رسميا: أوريي ينتقل من سان جرمان إلى توتنهام

رسميا: أوريي ينتقل من سان جرمان إلى توتنهام

انتقل الظهير الأيمن العاجي من الفرنسي الى الإنكليزي، بعقد يمتد لخمسة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الناديان الخميس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

 

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل الاعلام قدرتها بـ23 مليون جنيه استرليني (29,6 مليون دولار، 25 مليون يورو).

وتأخر حسم صفقة انتقال العاجي البالغ 24 عاما الى النادي اللندني، بسبب مشكلة تتعلق بحصوله على تأشيرة العمل، وذلك على خلفية الحكم الصادر بحقه من قبل القضاء الفرنسي، بالسجن لمدة شهرين بعد اعتدائه على شرطي خارج ناد ليلي في مايو 2016.

 

ومنع اورييه في نوفمبر الماضي، من الدخول الى بريطانيا للمشاركة مع سان جرمان في مباراته ضد  في بسبب هذا الحكم الذي صدر أولا مع النفاذ، ثم علقت العقوبة بعد الاستئناف.

 

وأعرب العاجي الذي تُوج بلقب مرتين خلال اعوامه الثلاثة مع سان جرمان، عن سعادته بالانتقال الى فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قائلا بحسب ما نقل عنه موقع النادي اللندني "إنها فرصة هائلة ومثير في ناد كبير وأنا عازم على اثبات نفسي كمحترف إن كان داخل الملعب أو خارجه".

وأكد "إنها بداية جديدة بالنسبة لي وسأقوم بكل ما هو ممكن لأجعل القاعدة الجماهيرية الكبيرة لسبيرز فخورة بي"، مضيفا "المشجعون هم الأهم في أي ناد وأنا أتطلع بفارغ الصبر لكي أظهر لهم وللجميع في سبيرز الشخصية الحقيقية لسيرج اورييه".

شارك: