لاعب ليفربول يتعرض للسرقة

لاعب ليفربول يتعرض للسرقة

تعرض لاعب ليفربول الإنجليزي، لسرقة محتويات شقته بمدينة زغرب الكرواتية، حيث حصل اللصوص على الأموال والمجوهرات والمقتنيات الثمينة التي كان يحتفظ بها.

وقال ديان لوفرين، لاعب ليفربول في تصريحات لصحيفة " ذا صن" البريطانية: "نعم تعرضت لحادث سرقة، وكانت نائما في المنزل ولم أشعر بأي شيء أو أسمع أي صوت، وكأن اللصوص وضعوا شيئا ما في الشقة دفعني للنوم بهذه الطريقة".

وتابع: "لقد سرقوا كل شيء، نقود ومجوهرات وغيرها من الأشياء القيمة، ولكن هذا لا يهمني كل ما أخشاه الآن أن هذه العصابة قد تتجه لخطف أطفالي".

وأضاف: "بذلت جهدا كبيراً في حذف جميع صور أولادي من على الإنترنت، ولا أود أن يعرف أحد شيئا عنهم، لأنني قلق للغاية مما قد يحدث لهم".

وكانت السلطات الكرواتية أعلنت القبض على عصابة لسرقة المنازل منذ أيام يتراوح أعمارهم بين 25 إلى 35 عاماً، ولكن لم يتأكد بعد إن كان لهم دورا في عملية السطو على منزل لوفرين.

وانضم لوفرين إلى ليفربول في 2014 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 25.5 مليون يورو، ولعب 116 مباراة محرزا 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

وعاد الريدز لدرب الانتصارات بعد التغلب على ليستر سيتي بنتيجة 3-2 مساء أمس، السبت، والذي جاء بعد غياب 4 مباريات في جميع البطولات، إذ تعادل في مواجهتي  بيرنلي وإشبيلية، وخسر مرتين من مانشستر سيتي وليستر.
 

شارك: