مانشستر سيتي يستعد لتحصين نجمه من أطماع أرسنال

مانشستر سيتي يستعد لتحصين نجمه من أطماع أرسنال

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تجديد عقد نجمه، لتحصينه أمام أطماع أرسنال، الذي يأمل في الحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مانشستر سيتي، يستعد لتجديد عقد رحيم سترلينج، رغم وجود عامين متبقين في عقده رفقة السيتزنز.

وأوضحت أن السيتي مازال يرغب في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنجليزي، ويحاول الجانرز الحصول على سترلينج في صفقة تبادلية ولكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، يرفض التخلي عن لاعبه الشاب.

وأضافت أن جوارديولا يرى أهميته سترلينج في مشروعه المستقبلي للفريق، ولذلك سيحاول تجديد عقده خلال الأيام المقبلة مع تعديل راتبه الحالي الذي يصل إلى 200 ألف إسترليني في الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن سترلينج سيكون الحلقة الأولى في سلسلة التجديد، والتي ستشمل البلجيكي كيفين دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والبرازيلي جابرييل خيسوس.

وسجل سترلينج هدفين في مباراة الأمس، السبت، ضد كريستال بالاس في اللقاء الذي انتهى بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة.

وكان تشيلسي الإنجليزي يرغب هو الآخر في التعاقد مع سترلينج، فيما يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لضم سانشيز أيضا.

وكان سانشيز قريبًا من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الأخيرة بصفقة بلغت 60 مليون إسترليني، إلا أنّ الجانرز رفض التخلي عن اللاعب في اللحظات الأخيرة بعد رفض الستزنز وضع سترلينج ضمن بنود الصفقة.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في صيف 2018، ويرغب اللاعب في زيادة راتبه ليصبح 400 ألف إسترليني في الأسبوع ليوافق على التجديد وهو الأمر الذي لم يقبله الجانرز حتى الآن.

شارك: