نجم توتنهام يتحرك من أجل ريال مدريد

نجم توتنهام يتحرك من أجل ريال مدريد

قرر نجم توتنهام الإنجليزي، التخلي عن الشركة التي كانت تتولى أعماله، وبدأ البحث عن وكيل أعمال جديد.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن العروض تنهال على اللاعب ديلي آلي، وأبرزها من خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

ونوهت الصحيفة أن مينو رايولا، الذي ساهم في انضمام لوكاكو وبوجبا وإبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، عرض خدماته على اللاعب الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يرحل عن توتنهام في المستقبل، وذلك بسبب حصوله على راتب أسبوعي منخفض يتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه إسترليني، إلا أن السبيرز قد يعدل عقده قريبا ليحصل على 100 ألف إسترليني بالتساوي مع النجم هاري كين.

وحصل ديلي، على وعود بالانضمام إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، من قبل عدد من وكلاء أعمال اللاعبين، كما أن الفريق الملكي فكر في ضم لاعب السبيرز خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان ديلي آلي، قد ألمح إلى إمكانية مغادرة توتنهام في حوار سابق بقوله "من المهم الاستمتاع براحتي في الحياة، سواء انتهت في توتنهام بعد 15 عامًا من الآن بالاعتزال أو الرحيل، أنا لا أهتم كثيرًا بما يخبئه المستقبل".

ولعب ديلي آلي، دورًا بارزًا في وصول توتنهام لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بإحرازه 22 هدفًا في 50 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في البريمييرليج آخر موسمين.

شارك: