نيمار يتفق مع فلورنتينو بيريز على الانتقال إلى ريال مدريد

نيمار يتفق مع فلورنتينو بيريز على الانتقال إلى ريال مدريد

نيمار سيكون القائد الوحيد بلا منازع في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياجو برنابيو


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مصّر على اجراء عملية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة القادمة مهما كان الثمن.

وأكدت مصادر مقربة من الرئيس فلورنتينو بيريز أن الأخير لم ينسى حتى الآن كيف هرب نيمار من بين يديه لصالح الغريم التقيلدي برشلونة ، وذلك عندما كان لاعباً في سانتوس البرازيلي.


وعرض رئيس نادي ريال مدريد في صيف عام 2013 على نيمار الانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس مهما كانت القيمة المالية ، لكنه فضل الذهاب إلى برشلونة رغم أن والده كان يريد الريال.

وبعد بضعة سنوات ، فإن أمنية فلورنتينو بيريز لاتزال برؤية البرازيلي يرتدي قميص ريال مدريد ، ولهذا السبب أجرى العديد من المفاوضات السرية مع والد وممثل نيمار من أجل حسم الصفقة.

وقرر نيمار الرحيل عن برشلونة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية والخروج من ظل ليونيل ميسي وفقاً لمصادر مقربة منه ، رغم أن هذه الخطوة تتطلب الفوز بالعديد من الألقاب الكبرى.

وكشفت القناة السادسة الإسبانية أن رحلة نيمار في باريس سان جيرمان لها تاريخ انتهاء صلاحية ، بحيث إذا لم يفز بدوري أبطال أوروبا خلال عامين ، فسوف يغادر نادي العاصمة الفرنسية.

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار سيكون القائد الوحيد بلا منازع في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو خلال الفترة التي سينتقل بها إلى النادي الملكي بعد عامين أو ربما ثلاث سنوات.

واتفق الرئيس فلورينتينو بيريز مع نيمار على انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الوقت الذي يحدد به مغادرة نادي باريس سان جيرمان ، وهو الشيء الذي يحلم به والده حسبما أكدت هذه التقارير.

شارك: