التأهل الثلاثي ورقم نابولي وتكتيك يوفنتوس الأبرز بالصحف الإيطالية

التأهل الثلاثي ورقم نابولي وتكتيك يوفنتوس الأبرز بالصحف الإيطالية

تصدر تأهل ميلان إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، أغلف الصحف الإيطالية الصادرة، صباح اليوم الجمعة.

وضمن الثلاثي الإيطالي ميلان، أتالانتا، ولاتسيو التأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبي، عقب فوز الروسونيري بخماسية لهدف أمام أوستريا فيينا، وتعادل لاتسيو أمام فيتيس، وفوز أتالانتا بخماسية على إيفرتون.

وعلقت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، على تأهل الروسونيري رسميًا للدور المقبل من البطولة الأوروبية، قائلة: "كاكا هنا وميلان يعبر"، حيث تواجد النجم البرازيلي السابق لميلان في مدرجات "سان سيرو".

 


وواصلت الصحيفة حديثها عن المباراة: "سيلفا وكوتروني يسجلان في الفوز بنتيجة 5-1 ويعبران بميلان للدور المقبل بعد تصدر المجموعة.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح كاكا عقب المباراة حيث قال: "العمل كمدير مع ميلان؟ من الممكن."

ووفقًا للصحيفة حقق نابولي رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث قالت: "نابولي ضمن المائة، في قمة أوروبا.. عام الأرقام القياسية لساري، لا يوجد نادٍ جمع نقاطًا أكثر منه منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2016.. أفضل من برشلونة وباريس سان جيرمان".

وأشارت الصحيفة في غلافها إلى تصريح من لاعب وسط يوفنتوس، ميراليم بيانتيش، حيث قال: "نحن نريد الفوز بلقب الإسكوديتو السابع، نحن جائعون، في خلال شهر سنعود إلى مكانتنا".



أما صحيفة "توتو سبورت"، فتحدثت عن تغيرات يوفنتوس التكتيكية رفقة المدرب، ماسيمليانو أليجري، بعنوان "يوفنتوس، كيف يتغير؟.. أليجري يجهز تغييرًا في طريقة اللعب، التركيز على زيادة الكثافة في وسط الملعب، يفاضل بين 4-3-3 و 3-4-2-1".

وعن فوز ميلان والتأهل للدور المقبل من الدوري الأوروبي "صرخة بونوتشي، ثم الفوز بنتيجة 5-1، مونتيلا إلى الأمام."

وقالت الصحيفة إن نادي واتفورد يفكر في منح المدرب المقال من تدريب إيطاليا جيامبيرو فينتورا، فرصة لتدريب الفريق.



وسلطت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الضوء على عبور الثلاثي "ميلان، أتالانتا، ولاتسيو" للدور المقبل من الدوري الأوروبي.

وعنونت انتصار ميلان بخماسية على الضيف النمساوي، أوستريا فيننا، بـ"ميلان يعبور بسهولة."

شارك: