فلورنتينو بيريز يجهز 80 مليون للتعاقد مع مودريتش الجديد

فلورنتينو بيريز يجهز 80 مليون للتعاقد مع مودريتش الجديد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الاثنين أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعتزم اجراء بعض الصفقات المهمة في الصيف المقبل من أجل تعزيز فريقه وخصوصاً في خط الوسط.

واتهم الرئيس فلورنتينو بيريز بالتخطيط الرياضي السيء في سوق الانتقالات الأخير بسبب عدم التعاقد مع لاعبين جدد عقب الاستغناء عن بيبي وخاميس رودريجيز والمهاجم ألفارو موراتا.

وأكد رئيس نادي ريال مدريد للمقربين منه حسبما كشفت إذاعة “كادينا سير” بأنه لن يقع في نفس الخطأ مرتين ، ولهذا السبب فقد بدأ في وضع خياراته على طاولة البحث تمهيداً لضم هذه الأهداف.
 

وتبحث الأمانة التقنية في ريال مدريد عن عدد من الصفقات الخاصة ، بما في ذلك لاعب خط وسط مبدع على غرار لوكا مودريتش الذي بدأ مستواه يتراجع لاعتبارات عديدة ، ومنها صعوده في السن.

وينوي النادي الملكي التوقيع مع باميديلي جيرمين آلي المعروف باسم ديلي ألي في الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث يعتبر نجم توتنهام هوتسبر واحد من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا.

وتؤكد الفكرة التي يتم التعامل معها في مكاتب النادي الإسباني أنه يجب بيع مودريتش بسعر معقول ، ومحاولة تمويل صفقة ديلي آلي من خلال بيع بعض اللاعبين ، والعمل على دراسة صفقات أخرى.

شارك: