ريال مدريد يسجل قائمته الكاملة في مونديال الأندية باستثناء باييخو

 ريال مدريد يسجل قائمته الكاملة في مونديال الأندية باستثناء باييخو

قام نادي ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، بتسجيل القائمة الكاملة للاعبيه استعدادا للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية التي تحتضنها العاصمة الإماراتية أبو ظبي الشهر المقبل، باستثناء المدافع الشاب خيسوس باييخو.

وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، على خدمات جميع اللاعبين، بمن فيهم الحارس الشاب موحا راموس الذي جاء بديلا للحارس الثالث لوكا زيدان الذي يتعافى حاليا من عملية جراحية.

وبعد أن اكتمل عقد المتأهلين للمونديال بفوز جريميو البرازيلي ببطولة كأس الليبرتادوريس على حساب لانوس الأرجنتيني، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القوائم الرسمية للفرق السبعة المشاركة.

يذكر أن الفرق التي ستشارك في النسخة المقبلة من البطولة هي: ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا وحامل اللقب، والجزيرة الإماراتي، المضيف، والوداد المغربي، بطل أفريقيا، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، وباتشوكا المكسيكي، بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس، بالإضافة لجريميو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.

وسيفتتح الفريق الملكي مشواره في البطولة بدءا من نصف النهائي يوم 13 من الشهر المقبل أمام الفائز من أوراوا الياباني والمتأهل من مواجهة الدور التمهيدي بين الجزيرة وأوكلاند.

 
شارك: