ثورة في ريال مدريد.. مغادرة 5 لاعبين وقدوم 3 نجوم

ثورة في ريال مدريد.. مغادرة 5 لاعبين وقدوم 3 نجوم

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الخميس، عن ثورة من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في تشكيل الفريق الأبيض، بعد النتائج الأخيرة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء مستوى ونتائج خلال هذا الموسم، خاصة وبعد تربع نادي برشلونة الكتالوني على صدارة الليجا بفارق 16 نقطة، والخسارة في الكلاسيكو بنتيجة ثقيلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن 5 لاعبين في تشكيل نادي ريال مدريد الإسباني ما بين الشتاء والصيف، وفي المقابل التعاقد مع 3 نجوم من العيار الثقيل.

وأوضحت أن المغادرين من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشكل مؤكد، هم الحارس كيكو كاسيا، وماركوس لورينتي، والمغربي أشرف حكيمي، ولوكاس فاسكيز، وداني سيبايوس، بالإضافة إلى توقعات برحيل لاعبين مثل البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والكوستاريكي كيلور نافاس، والفرنسي كريم بنزيما.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني عينه على 3 لاعبين من هؤلاء النجوم، المهاجم هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وليوناردو بونوتشي من ميلان الإيطالي، ودي خيا من مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان.

شارك: