ريال مدريد يحدد أولى صفقاته هذا لموسم ويؤكد على اتمامها !

ريال مدريد يحدد أولى صفقاته هذا لموسم ويؤكد على اتمامها !

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني ، عاقد العزم على الدخول بقوة في فترة سوق الإنتقالات المقبلة ، سواء في يناير القادم أو في نهاية الموسم الحالي ، خاصة أن الفريق تخلى عن العديد من نجومه الكبار في الميركاتو الصيفي المنصرم . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ”  رهان ريال مدريد على المواهب الشابة مازال متواصل ، حيث يخطط النادي الملكي للتعاقد مع ظهير أمن نادي ريال سوسيداد الدولي الإسباني ألفارو أودريوزولا في صيف 2018 ” . 

وأضافت الصحيفة قائلة ” ظهير أيمن سوسيداد هو واحد من أبرز الصاعدين هذا الموسم ولديه فرص كبيرة ليكون ضمن قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم ، أودريوزولا يملك مميزات مشابهة لـ كارفخال وخاصة من الناحية الهجومية ” .

وتابعت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” ألفارو جدد عقده قبل بضعة أشهر مع سوسييداد حتى عام 2022 بشرط جزائي يبلغ 40 مليون يورو وهو مبلغ سيضطر ريال مدريد لدفعه إذا ما أراد التعاقد مع الظهير الشاب في نهاية الموسم الحالي ” . 

 

 

واتمت قائلة” أودريوزولا ( 21 عاماً ) لعب 15 مباراة في الليجا هذا الموسم وهو من بين أكثر المدافعين صناعة للأهداف هذا الموسم ( 4 تمريرات حاسمة ) , وإذا تمت الصفقة سيأتي إلى ريال مدريد لمنافسة داني كارفخال الموسم القادمة ” .

شارك: