بيريز يستعين بـ”راموس” لتهدئة كريستيانو رونالدو

بيريز يستعين بـ”راموس” لتهدئة كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن استعانة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بالمدافع وقائد اللوس بلانكوس سيرجيو راموس، لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد رفض ناديه تمديد عقده وزيادة راتبه مثل منافسيه نيمار وميسي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز تحدث مع القائد سيرجيو راموس، وطالبه بتهدئة الأمور في غرفة خلع ملابس نادي ريال مدريد الإسباني ووقف النزيف المستمر منذ بداية الموسم، ولم يتأخر العملاق راموس في فهم رسالة رئيسه، وقرر إقامة عشاء مع بعض زملائه في الفري الملكي، مثل كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو دا سيلفا.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يعلم أهمية قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لذلك تحدث مع سيرجيو راموس ومارسيلو دا سيلا، ودفعهم لتهدئة أفضل لاعب في العالم، من أجل عودة نادي ريال مدريد كما في المواسم الماضية.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استعاد بريقه أمام نادي ديبورتيفو لاكورونا في بطولة الليجا، بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف خلال فوز ريال مدريد بسبعة أهداف مقابل هدف.

شارك: