مدرب برشلونة يرد على قرار زيدان بشأن الممر الشرفي

مدرب برشلونة يرد على قرار زيدان بشأن الممر الشرفي

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عقب التغلب على ليجانيس (3-1) في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني إن البرسا لم يحسم لقب الليجا بعد.

وصرح فالفيردي "من يفكر أننا أصبحنا أبطالا فهو مخطئ، نواجه خطر عدم حصد اللقب"، وذلك ردا على سؤاله حول قرار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعدم الوقوف في ممر شرفي للفريق الكتالوني إذا كان قد حسم لقب الدوري بحلول الجولة الـ36 عندما يقام كلاسيكو الارض في "كامب نو".

ورغم أن البرسا يكفيه الفوز في 4 جولات فقط من السبع المتبقية ليحسم اللقب رفض فالفيردي، قائلا "كافحنا منذ بداية البطولة والمنافسون يكافحون أيضا وبالتالي علينا أيضا أن نواصل الكفاح".

وعن مواجهة ليجانيس، امتدح فالفيردي أداء فريقه في الشوط الاول، لكنه أبدى اسفه لتراخي اللاعبين في الشوط الثاني، معتبرا أن التقدم بهدفين دون رد لم يكن كافيا وكان في إمكان الخصم أن يتعادل.

وامتدح فالفيردي أداء بعض اللاعبين مثل سيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وأندريه جوميز وعثمان ديمبلي.

وعن ديمبلي أبرز "أعجبت اليوم به في الهجوم وهذا منطقي، ولكن أيضا لأنه دافع كثيرا. أمامه مجال للتحسن دفاعيا".

وحول نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية الفريق أمس قال إنه تجاوز الآلام التي واجهته في الأسابيع الأخيرة وأنه في حالة جيدة للغاية بعد الهاتريك الذي سجله.

ورحب فالفيردي بالرقم الذي سجله برشلونة أمس بخوض 38 مباراة على التوالي في الليجا دون خسارة معادلا إنجاز ريال سوسييداد الذي حققه في موسم 1978-1979 قائلا "إنه سجل تاريخي ويظهر أننا فريق تنافسي".

شارك: