ريال مدريد يحتاج صفقتين قبل إغلاق سوق الإنتقالات

ريال مدريد يحتاج صفقتين قبل إغلاق سوق الإنتقالات

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , ليس على إستعداد للتوقيع مع لاعبين جدد قبل إغلاق سوق الإنتقالات الجارية الصيفية الحالية , وذلك على الرغم من خاجة الفريق الى تعزيزات , خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو وماتيو كوفاسيتش . 

 

إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية قالت على أن ريال مدريد يحتاج الى تعزيزات جديدة قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك على الرغم من أن الفريق لن يفعل ذلك , حيث ان دكة البدلاء ليست بتلك القوة التى كانت عليها . 

 

وأضاف المصدر على أن دكة ريال مدريد تبدو وكأنها منتخب تحت 21 سنة , حيث أن هناك اختلاف كبير بين الذين يشاركون في المباريات ومن هم على مقاعد البدلاء , حيث يفتقر الفريق للبدلاء الذين يمكنهم صنع الفارق في المباريات .

 

واتم المصدر في حديثه على أن فريق ريال مدريد بحاجة الى صفقتين قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية يوم 31 أغسطس الحالي , حيث أن الفريق يحتاج الى بديل للنجم البرازيلي مارسيلو , وبديل للمهاجم كريم بنزيما . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بأن هناك ثقة كبيرة داخل أروقة سانتياجو برنابيو بالفريق الحالي , وأن الفريق الذي يمتلكه المدرب جولين لوبيتيجي قادر على المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي . 

شارك: