بث مباشر لمباراة فالنسيا وبرشلونة الان بدون تقطيع للجوال والكمبيوتر علي اليوتيوب

بث مباشر لمباراة  فالنسيا وبرشلونة  الان بدون تقطيع للجوال والكمبيوتر علي اليوتيوب

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 7-10-2018 في الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3.

في مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة العالمية، يلتقي فريقي برشلونة وفالنسيا في 8:45 م بتوقيت القاهرة، على ملعب ميستايا ضمن مباريات الأسبوع الثامن بالدوري الأسباني.

 

معلومات عن المباراة:

 يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بحثا عن تدعيم الصدارة بعد خسارة الريال أمام ديبورتيفو الأفيس، ويحتل البارسا صدارة الليجا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن الريال.

 

ويبحث برشلونة خلال المباراة عن النقاط الثلاث بعد أن فشل بتحقيق أي فوز في المباريات الثلاث الماضية ، في حين يسعى فريق الخفافيش لتحقيق أول فوز على زملاء ليونيل ميسي في ملعب ميستايا منذ عام 2007.

 

فالنسيا سقط في فخ التعادل حتى الآن في خمس مناسبات منذ بداية الدوري الإسباني لهذا الموسم ، ليصبح أكثر فريق في بطولات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى من حيث عدد التعادلات، ويحتل فالنسيا في المركز الـ 15 برصيد 8 نقاط.

 

 

التشكيل المتوقع:

استقر فالفيردي على تشكيل برشلونة في مباراة اليوم: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي الدفاع: جيرارد بيكيه – لينجليت – سيميدو – جوردي ألبا، وفي الوسط: سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – ارثر ميلو، وفي الهجوم: عثمان ديمبلي – ليونيل ميسي – لويس سواريز.

شارك: