بث مباشر لمباراه فلسطين واستراليا الان بدون تقطيع بجميع الجودات علي اليوتيوب الان

بث مباشر لمباراه فلسطين واستراليا الان بدون تقطيع بجميع الجودات علي اليوتيوب الان

يلا شوت حصري مشاهدة مباراة منتخب فلسطين واستراليا بث مباشر اليوم 11-1-2018 رابط مباراة فلسطين ضد استراليا كأس العالم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع المنتخب الفلسطين يرغب في تحقيق فوز كبير لكي يحقق مفاجأة جديدة في بطولة كأس اسيا نسخة 17 والتي تقام في دلوة الاماراة ويلتقي اليوم منتخب فلسطين مع منتخب سوريا علي ارضية ملعب مكتوب بن راشد في اطار الجولة الـ 2 من منافسات كأس اسيا .

فلسطين واستراليا بث مباشر اليوم استطاع المنتخب الفلسطيني خطف بطاقة التأهل للدور الثاني علي حساب منتخب سوريا علي تعادل معه سلبياً بدون أهداف في الجولة الاولي في حين ان منتخب استراليا تلقي هزيمة مريرة امام منتخب الاردن في الجولة الاولي والجدير ذكرة ان منتخب النشامي ايضا هو اول منتخب يصعد لدور الـ16 حينما تغلب علي منتخب سوريا أمس.

ويفتقد منتخب فلسطين في مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد صالح بسبب الايقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سوريا نظراً لحصوله على "إنذارين"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة توم روجيتش مع أستراليا بسبب معاناته من إصابة في اليد تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأردن.

ويسعى منتخب فلسطين للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية لكي يحافظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، في حين يسعى منتخب أستراليا للدفاع عن سمعته وذلك بتحقيق الفوز قبل مواجهة سوريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

ويشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.
 

شارك: