إنييستا عن نجم الريال: لديه مميزات مرعبة

إنييستا عن نجم الريال: لديه مميزات مرعبة

أكد قائد المنتخب الإسباني السابق أندريس إنييستا ولاعب فيسيل كوبي الياباني الحالي اهتمامه بالعمل كمدرب، ولكنه لا يرى نفسه حاليا في هذا المنصب لأنه لا يزال لديه "الحماس والرغبة للاستمرار في لعب كرة القدم".

وفي تصريحات لقناة (DAZN)، قيم إنييستا صفقة انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان لناديه السابق برشلونة واهتمام البارسا باستعادة البرازيلي نيمار وقال "أنا أستطيع التحدث كلاعب، هما اثنان من أفضل اللاعبين على المستوى الفردي".

وتابع: "يمثلان تعزيزا قويا. أمر آخر يتعلق بإذا ما كان البارسا بحاجة إليهما، وما إذا كان سيتم تحقيق التناغم داخل الفريق، وما يريده البارسا حقا".

وردا على سؤال حول انضمام إيدين هازارد لريال مدريد، قال: "إنه لاعب يصنع الفارق، متكامل: يلعب على اليمين واليسار ويراوغ ولديه السرعة والقوة.. لديه مميزات مرعبة، لكي يكون لاعبا مهما في ريال مدريد. إنه لاعب لطالما أعجبني".
 

 

وحول المقارنة التي تعقد دائما بين برشلونة ومانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، قال: "أعتقد أن إحدى السمات الفردية أو الأشياء التي لدى جوارديولا هي أن فرقه تلعب كما يريد وكما يرى أنها يجب أن تلعب".

وأردف: "بالتأكيد السيتي في السنوات المتواجد فيها (بيب) يلعب كرة قدم تُعبر عنه، وهذا هو الأهم. انطلاقا من هذا فإن كل مرحلة مختلفة بلاعبين مختلفين".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يعتبره الأفضل في الدوري الإنجليزي، أشار إلى الإسباني ديفيد سيلفا الذي سيغادر مانشستر سيتي نهاية الموسم: "رغم أن هناك لاعبين جيدين كثر، لكني سأختار ديفيد سيلفا".

وعن الفريق المرشح للفوز بالبريميير ليج هذا الموسم، رشح إنييستا مانشستر سيتي.

شارك: