السعودية وسوريا تتمسكان بأمل التأهل إلى مونديال روسيا

السعودية وسوريا تتمسكان بأمل التأهل إلى مونديال روسيا

يتطلع كل من المنتخبين السعودي والسوري إلى التشبث بالفرصة الأخيرة على أمل التأهل المباشر لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا عندما يسدل الستار غدا الثلاثاء على فعاليات الدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة للنهائيات.

وتتصدر مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الياباني فعاليات هذه الجولة من حيث الأهمية والقوة وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تشهد غدا أيضا مباراتي أستراليا مع تايلاند والعراق مع الإمارات>

فيما تشهد المجموعة الأولى مواجهة مثيرة بين المنتخبين السوري والإيراني كما يلتقي منتخب أوزبكستان نظيره الكوري الجنوبي وتلعب قطر مع الصين.
 

وحجز المنتخب الإيراني بطاقة التأهل الأولى من القارة الأسيوية وذلك قبل مباراته التي تعادل فيها سلبيا مع كوريا الجنوبية يوم الخميس الماضي فيما حجز المنتخب الياباني بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثانية بعد فوزه الثمين على نظيره الأسترالي في نفس اليوم.

ويشتعل الصراع في المجموعة الأولى بين منتخبات كوريا الجنوبية (14 نقطة) وسوريا (12 نقطة) وأوزبكستان (12 نقطة) على البطاقة الثانية ولا تزال الفرصة قائمة لدى المنتخب الصيني (تسع نقاط) في المنافسة مع هذه المنتخبات الثلاثة على المركز الثالث في المجموعة.

شارك: