زيدان: أحب الاستحواذ.. حتى ضد برشلونة

زيدان: أحب الاستحواذ.. حتى ضد برشلونة

أجرى المدير الفني ، زين الدين زيدان، مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، حيث تناول مواضيع مختلفة منها مستقبله وعلاقته بكريستيانو رونالدو.

 

وقال الفرنسي عن مستقبله مع ريال مدريد وموافقته على تجديد عقده حتى يونيو 2020 "أنا مدرب في الوقت الحالي، لكنني لا أعلم كم سيدوم ذلك"

 

وتحدث عن إراحة كرستيانو رونالدو واتباع برنامج خاص به "كان القرار سهلاً لأنه لاعب ذكي جداً وأعرفه تمام المعرفة. الآن، أملك ثقة هؤلاء اللاعبين وكريستيانو من أفضلهم"

 

وعاد ليتذكر 2016 حين تسلم قيادة النادي الملكي "تم الاتفاق سريعاً مع فلورنتينو لتدريب الفريق الأول. كنت أُحضر وقتها لمباراة مع 'كاستيا' حين تلقيت مكالمة منه. هكذا هو، وهكذا هي استراتيجيته، يدرك إلى أين يود الذهاب وما يريد بلوغه"

 

وأوضح رأيه في الأسلوب الذي يتبعه "أمتلك العديد من اللاعبين المدهشين ولهذا أريد أن أرى الفريق يلعب بشكل جيد. أبحث عن أفضل طريقة لتجنب الركض، ما يعني امتلاك الكرة و التفوق في نسبة الاستحواذ مقارنةً مع الخصم.. حتى ضد برشلونة"

 

ووصف 3 من لاعبيه في 3 كلمات "راموس هو القائد، كريستيانو قادم من الفضاء وبنزيمة موهبة حقيقية"

 

وكشف عن أهم ميزاته وأبرز عيوبه "أنا صبور.. وغريب الأطوار"

 

ثم اختتم المقابلة بالرد حول سؤال عن المهنة التي كان سيتبعها لو لم يصبح لاعباً ومدرباً "كنت سأقود شاحنات التوزيع والخدمات."

المصدر:كورة يورو
شارك: