مدرب إيطاليا: توقعنا الملحق عندما علمنا بالقرعة

مدرب إيطاليا: توقعنا الملحق عندما علمنا بالقرعة

حث المدير الفني ، جان بييرو فينتورا، اليوم الاثنين، لاعبيه على إيجاد ردة فعل، بعد الخسارة من إسبانيا بثلاثية نظيفة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت الماضي.

 

وقال فينتورا، اليوم، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة "الكيان الصهيوني"، غدا، في التصفيات: "حينما علمنا بمجموعتنا في التصفيات، أدركنا وجود احتمالية لعدم التأهل مباشرة للمونديال.. إسبانيا حققت فوزا مستحقا".

 

وتابع المدرب: "علينا العودة مجددا للطريق الذي بدأناه، قبل يوم السبت حققنا خمس نتائج ايجابية، لم نحظ بليلة سهلة، واجهنا فريقا يمتلك جودة عظيمة وكان في حالة أفضلية".

 

واعتبر فينتورا، الذي يحتل فريقه المركز الثاني في المجموعة خلف إسبانيا المتصدرة، حيث سيضطر غالبا لخوض الملحق للتأهل للمونديال، أن لاعبيه يمكنهم الخروج من هذا الوضع السلبي عبر العمل.

 

وتابع المدرب: "قلت إن لاعبي منتخب إسبانيا ليسوا بشرا، لشرح جودة الفريق الذي واجهناه، الجودة شيء لا يشترى، إذا كانت لديك فهي لديك، وإذا لم تكن موجودة فهي ليست موجودة، لكن أعتقد أنه توجد فرق جيدة ارتكازا على العمل، الذي يمكنها من تقليل الفارق مع الكبار".

شارك: