مدرب إيطاليا: قمت بالتصفيق لإيسكو على هذه اللقطة

مدرب إيطاليا: قمت بالتصفيق لإيسكو على هذه اللقطة

أقرَّ جيامبيرو فينتورا مدرب ، عقب الخسارة أمام (0-3) مساء السبت، ضمن ، بأنَّه هنأ ألاركون على أدائه الرائع خلال المباراة.

 

وأشار إلى أنَّه صفق للاعب ريال مدريد، على اللقطة المهارية، التي مرر خلالها الكرة بين قدمي لاعب وسط "الآتزوري" ماركو فيراتي.

 

وقال فينتورا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت تجربة مذهلة أن أشاهد إيسكو على الطبيعة. إنَّه لاعب عظيم. لقد قام بأشياء رائعة".

 

وواصل "يكفي فقط التفكير في الكرة التي مررها إيسكو من بين قدمي المنافس. أنت وسط 3 لاعبين، وتلعب الكرة بهذا الشكل. هذا يعني أنك تمتلك إمكانيات أعلى من لاعبين آخرين".

 

وأضاف "لكن ليس إيسكو فقط من كان رائعًا. كان هناك آخرين. أهنئ إيسكو وصفقت له عندما قام بهذه اللقطة المهارية. أحب هذه الحركات الفنية، حتى وإن كانت مع أحد لاعبي فريقي".

 

وأرجع فينتورا الخسارة لتفوق لاعبي إسبانيا الكبير، ولضعف اللياقة البدنية للاعبي إيطاليا: "كان هناك فارقًا كبيرًا على صعيد الجانبين البدني، والفني".

 

وتابع "يجب إعادة النظر في بعض الأمور. لعبنا أمام منافس أفضل منا بشكل كبير. قدمنا أداء طيبًا خلال الشوط الأول وكان بإمكاننا التحسن أكثر. لقد سدد الخصم كرتين فقط علينا (جاء منهما هدفي إيسكو)، بينما تصدى دي خيا لكرة خطيرة لنا".

 

وأتم "الجانب البدني ليس مبررًا للخسارة. هذا ما حدث فوق أرض الملعب. لماذا؟ لن أستطيع القول. خسرت مباراة واحدة ودية، أمام فرنسا وكانت في سبتمبر/أيلول".

 

وأشار "كان هناك فارقًا كبيرًا بين الفريقين. لقد حدثت أمور مشابهة لمباراة فرنسا، لكن الفارق اليوم أنَّ إسبانيا لديها لاعبين من الطراز الرفيع".

 

وساهمت الخسارة في تجمد رصيد "الآتزوري" عند 16 نقطة ليبقى على بعد 3 نقاط من صدارة إسبانيا.

شارك: